1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار جهوية » أشهر بائع خليع بمراكش ينفي بصفة قطعية صلته بالبقرة الفاسدة المذبوحة بالمجزرة البلدية + فيديو

أشهر بائع خليع بمراكش ينفي بصفة قطعية صلته بالبقرة الفاسدة المذبوحة بالمجزرة البلدية + فيديو

نفى مدير شركة ميلتي سيرفيس التبر بمراكش صلته بصفة قطعية مما نشر في احد المواقع الالكترونية بتاريخ 23 دجنبر 2016 تحت عنوان خطير مفاده ان لحوم البقرة الفاسدة التي هزت المجزرة البلدية في ملكية اشهر بائع للخليع بمراكش

واكد مولاي عبد الرحمان التبر من خلال تكذيب توصلت “مراكش اليوم” بنسخة منه، ان الشركة لا صلة لها من بعيد او قريب بهذا الحدث مع العلم ان مجموع أيقار الشركة تذبح على صعيد اليوسفية و ليس مدينة مراكش.

وكانت مصالح الأمن بمدينة مراكش قد فتحت تحقيقا على خلفية ذبح بقرة مريضة و غير صالحة للاستهلاك بالمجزرة البلدية بمراكش

وحسب مصادر مطلعة، فقد انتقلت عناصر الامن إلى “المجزرة البلدية” الموجودة بدوار العسكر صباح الجمعة الماضي وعاينوا البقر المذبوحة والموضوعة في الثلاجة قصد توجيهها للاستهلاك وعليها طابع طبيب المجزرة، كما استمعوا إلى هذا الأخير ومدير المجزرة.

كما عملت مصالح المكتب الجماعي لحفظ الصحة على أخذ عينة من البقرة، فيما الطبيب الرئيس القادم من مديرية “أونسا” أمر بإزالة البقرة وعدم توجيهها للاستهلاك  وأخذ عينة منها أيضا للمختبر.

و قد أكد عبد الرزاق جبور، نائب عمدة مراكش المكلف بالأسواق إنه وضع شكاية لدى مصالح الأمن للتحقيق في ذبح بقرة بالمجزرة البلدية قصد توجيهها للاستهلاك مضيفا أن هذه الخطورة الاحترازية ترمي إلى “الحفاظ على صحة المواطنين” بعدما وصلت معلومة أن البقرة مريضة وغير صالحة للاستهلاك.

وقد أعقب خبر ذبح البقرة الفاسدة أنباء عن وقوف اشهر بائع للخليع بمراكش، وارء الواقعة بدعوى انه مالك البقرة وهو ما نفاه جملة و تفصيلا مؤكدا من خلال مجموعة من الوثائق التي إطلعت “مراكش اليوم” على نسخة منها، إعتماده على المجزرة البلدية بمدينة اليوسفية، وعدم لجوءه للمجزرة البلدية بمراكش التي شهدت واقعة ذبح البقرة الفاسدة و محتفظا لنفسه بحق اللجوء الى القضاء ضد الجرائد التي شهرت به من خلال ربطه بالواقعة ما أضر بمصالحه التجارية

4088e26e-2b5c-434e-9401-9d220d4236b0

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات