1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار مراكش » أعضاء المجلس الجماعي بمراكش يركبون الدراجات الهوائية لحضور اجتماع رسمي

أعضاء المجلس الجماعي بمراكش يركبون الدراجات الهوائية لحضور اجتماع رسمي

اختار أعضاء الأغلبية المجلس الجماعي بمدينة مراكش أمس الاحد 25 دجنبر، ركوب الدراجات الهوائية للوصول إلى مقر اجتماع لها

وقال أحمد المتصدق رئيس فريق الحكامة (الأغلبية) بالمجلس الجماعي، إنها رسالة بيئية أراد أن يرسلها المستشار الجماعي بمدينة مراكش لتشجيع المواطنين على ركوب دراجاتهم الهوائية على الأقل في نهاية الأسبوع، أو ركوب الدراجة المتوفرة في الشوارع الرئيسية للمدينة ضمن مشروع بيئي رائد.

وأضاف المتصدق أنها طريقة جديدة للتفكير في التواصل مع المواطنين وبعث الرسائل الإيجابية لهم خدمة للمدينة، مبرزا أن “الاختيار البيئي” لمشاريع المدينة لم يكن وليد لحظة معينة، وإنما إستراتيجية مفكر فيها وأكد أن فكرة ركوب دراجة للوصول إلى مفر الاجتماع استحسنها المستشارون الجماعيون المشاركون، والذين رأوها مناسبة للجمع بين المتعة في الرياضة والمتعة في حل مشاكل الساكنة. بل إن عددا من المواطنين علقوا عليها بالترحاب في مواقع التواصل الاجتماعي وفق ما نقله الموقع الرسمي للبيجيدي.

من جهة ثانية أكد المتصدق أن النقاش في الاجتماع العادي للأغلبية كان بناء وشاركت فيه كل الأحزاب المكونة لها. وابرز أن بين المواضيع التي نوقشت تقييم عمل المكتب المسير والحصيلة السنوية، علاوة على إغناء النقاش حول برنامج عمل الجماعة ومواضيع أخرى تهم مصلحة المواطنين.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات