1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار مراكش » أمن مراكش يفكك شبكة للسطو على سائقي سيارات الأجرة

أمن مراكش يفكك شبكة للسطو على سائقي سيارات الأجرة

نمكنت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش، أول أمس الخميس،من تفكيك شبكة متكونة من ستة أشخاص، بينهم فتاتان، متخصصة في اعتراض أصحاب سيارات الأجرة، وسرقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وسلبهم ما بحوزتهم.

 

وحسب مصادر أمنية جاء إيقاف المتهمين، بعد تلقي شكايات بخصوص السرقات التي تعرض لها عدد من سائقي سيارات الأجرة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، فانطلقت التحريات وفتح تحقيق، انتهى باعتقال المتهم الرئيسي وباقي شركائه في عملياته الإجرامية.

 

ونقلت يومية “الصحراء المغربية عن مصادر أمنية، أن الموقوفين أخضعوا لإجراءات البحث والتحقيق، في انتظار إحالتهم على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، لتحرير المتابعة القانونية في حقهم، قبل إحالتهم على غرفة الجنايات، بينما تواصل مصالح أمن مراكش عملياتها الأمنية الاستباقية للتصدي للسرقات بمختلف أشكالها.

 

وحسب الاتهام، كان ثلاثة من أفراد الشبكة المذكورة (فتاة وشابان) أوقفوا سائق سيارة أجرة صغيرة بمنطقة الازدهار وهددوه بالسلاح الأبيض، ما سهل على فتاة تجريده من مبلغ مالي مهم، ثم لاذوا بالفرار، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية من إيقاف فتاة ورفيقها قرب مكان تنفيذهما للسرقة، بينما أوقف مشتبه به آخر في حي القصور بالداوديات.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات