1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار مراكش » أمن مراكش يوقف أربعينية بشبهة تهجير فتيات إلى بلدان خليجية لدواعي مشبوهة

أمن مراكش يوقف أربعينية بشبهة تهجير فتيات إلى بلدان خليجية لدواعي مشبوهة

عُلم من مصدر قضائي أن مصالح الأمن بمراكش قد أوقفت يوم اول أمس الأربعاء 18 يناير الجاري امرأة يُشتبه في انتمائها لشبكة مختصة في تهجير فتيات مغربيات إلى بلدان خليجية لدواعي مشبوهة.

 

وأوضح ذات المصدر أن المشتبه فيها وردت في حقها شكايات من مجموعة من ضحاياها يتهمنها فيها بالنصب عليهن بإيهامهن بإمكانية تسهيل ظروف هجرتهن إلى وجهات خليجية مقابل عمولات مالية، دون أن تلتزم بذلك.
و تشير معلومات متوفرة من مصادر مقربة من التحقيق، أن المعنية التي تجاوز عمرها الأربعين، قد قامت باستقطاب مجموعة من الفتيات قصد بعثهن إلى بلدان خليجية لغايات مشبوهة، وأن التحريات التي قامت بها المصالح الأمنية تسعى لكشف شركاء محتملين للمشتبه فيها، علما أن المؤشرات والوقائع تُظهر أن العمل الذي تقوم به ليس فرديا وإنما منسق بشكل بحمل على الاعتقاد بوجود شبكة منظمة وق ما نقلته يومية “الاتحاد الاشتراكي”.
وكشفت معلومات أخرى أن المشتبه فيها، نجحت في بعث فتيات بمواصفات خاصة جدا، إلى بلدان أجنبية، وأن معيار اختيار المرشحات لهذه العملية هو جمالهن، مما يعزز الشكوك في الطابع المشبوه لغاياتها، وارتباطاتها بتنظيمات إجرامية تستغل أحلام الفتيات في الهجرة والاغتناء والشهرة .
وعلى مستوى آخر، أفاد مصدر أمني أن فرقة تابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمراكش، قد داهمت يوم الثلاثاء الماضي سكنا فاخرا يوجد بمنطقة النخيل بالمدينة الحمراء، وأوقفت ست نساء يشتبه في احترافهن الدعارة إلى جانب ثلاثة شبان حاملين لجنسيات خليجية.
وحسب المعلومات المتعلقة بالنازلة، فقد جاء تدخل الفرقة الأمنية بتعليمات من النيابة العامة، إثر تلقي أخبار تفيد بوجود نشاط مشبوه بالمحل المذكور وتحوله إلى وكر للدعارة.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات