1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار مراكش » “البام” يكشف حقيقة “صفقته” مع المغراوي لإعادة فتح دور القرآن

“البام” يكشف حقيقة “صفقته” مع المغراوي لإعادة فتح دور القرآن

فى خالد أدنون الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح لبوابة الحزب، علاقة حزبه بما تداولته بعض المواقع الإخبارية بشأن إعادة فتح دور القرآن بمنطقة مراكش والمواقف السياسية للشيخ محمد المغراوي، وأكد أن البام لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بالموضوع.

وفي ما يخص تصريحات وتعليقات حمّاد القباج، قال أدنون إن هذا الأخير اختار توجها سياسيا وحزبا منافسا للأصالة والمعاصرة، وعليه أن يلتزم بضوابط وأخلاق العمل السياسي وأن يكف عن الزج باسم البام في كل شاردة وواردة وأينما حل وارتحل.

وكان الشيخ السلفي حماد القباج أكد من خلال تصريحات أن الشيخ المغراوي متواطئ في صفقة مع حزب الأصالة و المعاصرة بغرض فتح دور القرآن بمراكش، بعد ثلاث سنوات من قرار وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بإقفالها.

ونشر القباج من خلال تدوينة على صفحته الرسمية “فيسبوك” فيديوهات توثق لجلسة تجمع بين الشيخ المغراوي و بعض مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن و السنة.
وأوضح القباج: “لقد توصلت بفيديوهات و تسجيلات  توثق  للمجلس الذي دعا فيه والدنا الشيخ المغراوي -غفر الله لنا وله- بعض إخواننا من مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة للتصويت على حزب الأصالة والمعاصرة” .

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات