1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار مراكش » متابعة دركي بمراكش بتهمة اغتصاب فتاة والتسبب في حملها

متابعة دركي بمراكش بتهمة اغتصاب فتاة والتسبب في حملها

تتابع محكمة الاستيئناف بمراكش، دركيا في عقده الثالث تابع لسرية الدرك الملكي بمدينة اكادير، بمجموعة من التهم تتعلق بالفساد و الاغتصاب و استعمال العنف والتهديد

 

وحسب مصادر متطابقة فقد تقاطرت على مكتب الوكيل العام باستئنافية مراكش، شكايات سيدة تعرضت لاغتصاب نتج عنه حمل، تعرضت لوقت سابق للاعتداء من طرف المتهم الذي يعمد إلى استدراج النساء والفتيات إلى شقق خاصة لممارسة الفساد.

 

وبحسب المصادر ذاتها، فإن المشتكية التي وضعت حملها خلال الأيام القليلة الماضية، دخلت مع المتهم في علاقة حميمية دامت لأزيد من 5 سنوات بعد أن وعدها الأخير بالزواج، وتنقلت معه طيلة فترة عمله بإقليمي ورزازت و الحوز، غير أن طردها من قبل الدركي واستقدامه لفتيات أخريات هو الأمر الذي لم تستسغه السيدة وقدمت بشكايات لعدة جهات عليا، وهو ما يفسر استدعاء الأخير والتحقيق معه حول الموضوع.

 

إضافة إلى ذلك تعرضت المشتكية للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل الدركي وأحد أقربائه طيلة المدة التي يتم استدعائه فيها من أجل التحقيق.

 

وأوضحت المصادر سالفة الذكر، أن الدركي مهدد بالسجن حسب التهم المنسوبة إليه وتتعلق بالفساد و الاغتصاب و استعمال العنف والتهديد، كما أن خليلته هي الأخرى متابعة بتهمة الفساد.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات