1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار جهوية » الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمراكش تعين رئيسا لقسم الموارد البشرية

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمراكش تعين رئيسا لقسم الموارد البشرية

سلم مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، يوم الخميس 2 فبراير 2017، الرسالة الوزارية الخاصة بتعيين رئيس قسم الموارد البشرية بهذه الأكاديمية، للسيد جواد الأعريش. وذلك بحضور المديرين الإقليميين ومدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين وعدد من رؤساء المصالح والأطر الإدارية والتربوية.

 

وحسب ما جاء في الكلمة التوجيهية لمدير الأكاديمية، فإن هذا التعيين يدخل في إطار الهيكلة الجديدة لهذه الأكاديمية، تنفيدا لقرار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم مصالح الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي ومصالحها الإقليمية.

 

كما يأتي التعيين وفق بلاغ للاكاديمية، قصد تطوير أداء الأكاديمية والرفع من مستوى قدراتها التدبيرية في مجال الموارد البشرية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والارتقاء بالعمل وتطوير الفاعلية. مع الحرص على تقوية مكانة الإدارة وضمان الانفتاح على مختلف مكونات المنظومة التربوية وباقي الشركاء، في جو يضمن نجاعة العمل وسلامة القرار والارتقاء بالأدوار المنوطة بالقسم، وفق قيادة إدارية فعالة وانخراط واسع من طرف كافة المتدخلين والفرقاء.

 

كما تمنى المدير، لرئيس القسم الجديد، النجاح في المهام الموكولة إليه، خصوصا وأن له من المؤهلات والتجارب ما يساعده على ذلك. علما أنه كان يشغل منصب رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الإقليمية لآسفي.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات