1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » رياضة » ملعب مراكش يحتضن مبارة “الأسود” ضد نيجيريا والسنغال

ملعب مراكش يحتضن مبارة “الأسود” ضد نيجيريا والسنغال

تفاوض الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتحادي نيجيريا والسنغال، من أجل برمجة مباراة إعدادية لمنتخبيهما أمام المنتخب الوطني المغربي، شهر مارس المقبل، في إطار الاستعدادات لتصفيات نهائيات كأس العالم.

 

وأكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، في حديث مع “راديو مارس”، أن المنتخب الوطني سيواجه السنغال ونيجريا، في ملعب مراكش، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، مستدركا: “ننتظر فقط تأكيد هاتين المباراتين”.

 

وأبرز لقجع أن موعد المنتخب الوطني مع المباراتين الوديتين، في شهر مارس: “تتطلب منا الحفاظ على الروح المكتسبة في كأس إفريقيا، وأن ندفع بها إلى الأمام”.

 

وحول حظوظ المنتخب الوطني في تصفيات نهائيات كأس العالم، قال لقجع إن “الحظوظ متساوية مع جميع الفرق”، مبرزا: “لقد شاهدنا كيف أن فرقا كانت مرشحة للفوز بكأس إفريقيا، لكنها أقصيت من الدور الأول”.

 

وبعد المستوى الذي ظهر به في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، أصبح المنتخب الوطني المغربي، مطلب العديد من المنتخبات الإفريقية والأوروبية، لمواجهته في مباريات إعدادية.

 

وكان هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، قال، في تصريح صحفي، في الغابون، بعد الإقصاء من نهائيات كأس إفريقيا، إنه يتطلع إلى تقوية تشكيلة “الأسود” بعناصر جديدة سيختبرها في شهر مارس المقبل، في التاريخ الذي يحدده الاتحاد الدولي “فيفا” لمنتخبات العالم، لخوض مباريات إعدادية ورسمية.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات