1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » رياضة » نادي للغولف بمراكش يُتوَّج بجائزتين مرموقتين

نادي للغولف بمراكش يُتوَّج بجائزتين مرموقتين

أعلنت شركة العقارات المتحدة، التي تعد من أبرز شركات التطوير العقاري في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فوزها مؤخراً بجائزتي «أفضل ملعب للغولف في أفريقيا 2016»، و«أفضل ملعب للغولف في المغرب 2016»، عن مشروعها التطويري في المغرب «نادي أسوفيد للغولف»، وذلك خلال الدورة السنوية الثالثة من «جوائز الغولف العالمية»، الذي أقيم في فندق كونراد في البرتغال.

 

ويأتي هذا الفوز إضافةً مميزة إلى محفظة الشركة الحافلة بالجوائز، على غرار جائزة «أفضل ملعب جديد في أفريقيا 2014»، و«أفضل ملعب في المغرب 2015»، و«جائزة التميز 2016»، من موقع (تريب أدفايزر).

 

ويقع نادي أسوفيد للغولف في مدينة مراكش، ويمتاز بإطلالة خلابة على جبال الأطلس. وقد صُمِّم الملعب من قبل بطل الغولف الأسكتلندي المحترف نيل كاميرون، عضو مؤسسة الغولف للمحترفين PGA، الذي سبق له أن شارك في منافسات الجولة الأوروبية.

 

وحصد المعلب الجائزتين المرموقتين عن طريق نظام التصويت، بمشاركة نخبة من الخبراء العاملين في مجال السفر وسياحة الغولف من كبار المديرين التنفيذيين، والعاملين في قطاع السفر ومنظمي الرحلات السياحية والوكلاء المهتمين بسياحة الغولف والإعلاميين وفق ما اوردته صحيفة الوصال الكويتية.

 

وتعليقاً على هذا الفوز، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة أحمد قاسم: «نحن فخورون بأن نكون جزءاً من قصة نجاح مشروع «نادي أسوفيد للغولف»، الذي يستمر في حصد الجوائز تقديراً لمفهومه التصميمي الفريد من نوعه، الذي يقدّم للاعبي الغولف تحدياً مشوقاً ومتنوعاً عبر طبيعته الصحراوية المتموجة. سيضم هذا المشروع التطويري الذي يمتد على مساحة 222 هكتاراً، فندقاً من فئة خمس نجوم ووحدات سكنية مختلفة المساحات والتصميم وكثيراً من الخدمات والمرافق الترفيهية».

 

يذكر أن نادي أسوفيد للغولف يستقطب لاعبين دوليين من بريطانيا وفرنسا وألمانيا والدول الاسكندنافية، وقد جُهِّز بكثير من المساحات الخضراء المتفاوتة الارتفاعات والتضاريس، لتوفر تجربة لعب استثنائية، كما أن المراحل موزعة بشكل تقليدي وفقاً لمعدل الضربات المتوقعة للحفر الـ 18؛ مقسومة إلى قسمين، بواقع 9 حفر لكل منهما، وذلك مع زراعة %45 فقط، من مساحة الملعب، للحد من استهلاك المياه.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات