1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار مراكش » هذا ما قضت به غرفة الجنايات في حق العمدة السابق لمراكش

هذا ما قضت به غرفة الجنايات في حق العمدة السابق لمراكش

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمراكش بإدانة عمر الجزولي، العمدة الأسبق لمدينة مراكش، بالسجن موقوف التنفيذ لمدة سنة، في القضية المعروفة بـ”إكراميات الجزولي”.

 

وبحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع الجاري ، فقد قضت الجنايات الابتدائية بمراكش أيضا بالسجن موقوف التنفيذ بالمدة نفسها في حق زين الدين الزرهوني، الرئيس السابق بالقسم الاقتصادي والاجتماعي ببلدية مراكش كما حكمت المحكمة بدفعهما غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم لكل واحد منهما.

 

فيما قرر القاضي بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، يوم امس الخميس 29 دجنبر الجاري، إسقاط الدعوى العمومية في حق عبد الله رفوش، النائب السابق للعمدة الجزولي، وأحد الوجوه البارزة سابقا في حزب الاتحاد الدستوري بمراكش، كما تم إسقاط الدعوى العمومية عن العربي بلقزيز، مدير ديوان العمدة الجزولي.

 

وتوبع عمر الجزولي، البرلماني السابق والقيادي في حزب الاتحاد الدستوري، إلى جانب الموظف ببلدية مراكش، زين الدين الزرهوني، بتهمة تبديد أموال عمومية، وتزوير وثائق رسمية وإدارية واستعمالها، والحصول على فائدة في مؤسسة يتولى تسييرها، في حين تمت متابعة عبد الله رفوش، المعروف بـ”ولد العروسية”، بتهمة تبديد أموال عمومية، والحصول على فائدة في مؤسسة يتوليان تسييرها، إلى جانب العربي بلقزيز، مدير ديوان الجزولي.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات