1478230wx9243777159410 copie

147823092437sssq77159410 copie

الرئيسية » أخبار مراكش » وفد تانزاني مهم يزور مدينة مراكش

وفد تانزاني مهم يزور مدينة مراكش

قام وفد تانزاني، يتكون من إحدى عشرة شخصية رسمية تنتمي الى مختلف الهيآت والقطاعات السياحية، ما بين فاتح و 3 فبراير الجاري، بزيارة لمدينة مراكش، وذلك بهدف الاطلاع على المؤهلات السياحية التي تتوفر عليها هذه المدينة

 

وتأتي هذه الزيارة، التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة لمراكش، في إطار التوقيع خلال شهر أكتوبر الماضي بدار السلام، لمذكرة تفاهم وتعاون بين المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب التانزاني للسياحة، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لهذا البلد.

 

وحسب بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة لمراكش، فإن هذه الزيارة شكلت مناسبة لهذا الوفد، الذي ترأسته مديرة قطاع السياحة بوزارة الموارد الطبيعية والسياحية لتانزانيا، بهدف الاستفادة من التجربة والخبرة المغربية في هذا المجال.

 

ومكنت هذه الزيارة، التي تندرج في إطار تعزيز التعاون جنوب- جنوب، مهنيي قطاع السياحة بتانزانيا من استكشاف مختلف المآثر التاريخية والمواقع السياحية لهذه المدينة والوقوف على العرض السياحي والبنيات التحتية التي تتوفر عليها مراكش في هذا المجال.

 

يذكر أن الوفد التانزاني، الذي زار المغرب مابين 31 يناير الماضي و 3 فبراير الجاري، عقد مجموعة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين ومهنيي السياحة بالدار البيضاء والرباط ومراكش من أجل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين.

اترك رد

التخطي إلى شريط الأدوات