آخر الأخبار

أسامة شهاب يهدي الفوز لأولبيك مراكش

احتضن ملعب “احمد فانا” عشية يومه السبت 18 من الشهر الجاري مواجهة كروية بين فريقي ادرار سوس و ضيفه جمعية اولمبيك مراكش، برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الاول هواة شطر الجنوب.
بداية اللقاء عرفت سيطرة ميدانية للفريق الضيف بفضل الخطة المحكمة لمدربه المقتدر هشام الطلباوي الدي اعتمد على الانتشار الجيد للاعبيه و الضغط الكبير و المتواصل على حامل الكرة من الفريق المنافس.
مجهودات فريق الاولمبيك اعطت اكلها و توجها قلب الهجوم اللاعب أسامة شهاب بهدف جميل في حدود الدقيقة 34 من الشوط الاول الدي بقي صامدا الى نهاية الشوط الاول.
الشوط الثاني في دقاءقه الاولى عرف استفاقة الفريق المحلي الدي كثف من هجوماته صوب شباك الاولمبيك بغية تعديل النتيحة، الا ان التنظيم الدفاعي المحكم و براعة الحارس المراكشي حالتا دون بلوغ الهدف.
طريقة لعب المراكشيين صعبت من مامورية السوسيين بل ما زادها صعوبة هو تمكن الزوار من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 67 بواسطة مسجل الهدف الاول الهداف أسامة شهاب نجم اللقاء بدون منازع.
اللقاء انتهى بنتيجة هدفين للا شيء لصالح الاولمبيك في تأكيد للفوزين الاخيرين تحت القيادة الفنية للاطار المقتدر هشام الطلباوي الدي عرف، بفضل تجربته و كفاءته، كيف يعدل اوتار الفريق و يضعه على السكة الصحيحة مستكملا العمل الجيد الدي قام به في بداية الموسم الإطار مصطفى قندار في بداية الموسم.
للإشارة اقام المكتب المسير للاولمبيك بحر هدا الاسبوع مبادرة طيبة على شكل مادبة عشاء على شرف اللاعبين و الطاقم التقني للفريق تحفيزا لتحقيق نتاءج إيجابية من شأنها وضع الفريق في مقدمة الترتيب و المنافسة على بطاقة الصعود كهدف اسمى.