آخر الأخبار

إحالة متهم بالتغرير بقاصرين على العدالة بمراكش

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، متهما بالتغرير بقاصرين من أجل ممارسة الجنس عليهم بحي صوكوما بمقاطعة المنارة بمراكش .

و أفاد مصدر مطلع، أن الضنين الذي يشتغل في ورشة للبناء ، والذي يقطن بغرفة على سبيل الكراء بالحي المذكور، دأب على استدعاء بعض الأطفال للدخول إلى المنزل الذي يقطن به .

و يذكر أن القاصرين أخبروا أسرهم بمحاولات المتهم، ليتقدموا بشكايات إلى المصالح الأمنية التي عملت على ترصد حركات الضنين  لأزيد من ساعات إلى حين ظهوره، حيث تم إيقافه على مقربة من بوابة المنزل الذي يكتري به غرفة  بحي صوكوما مساء الأحد الماضي .

و اقتيد البيدوفيل إلى مقر الدائرة الأمنية ، لمواجهته بالقاصرين الذين تمكنوا من التعرف عليه، وسط عدد من الرجال الذين تم جلبهم بعد نفي المتهم أية علاقة له بالأطفال .

و أجمع القاصرون على أن المتهم داب على استدراجهم إلى المنزل الذي يقطن به ، مؤكدين أنه كان يعمل على إغرائهم بشتى الوسائل من أجل استدراجهم الى داخل الشقة المكتراة وممارسة الجنس عليهم، وهو ما سبق توثيقه بأشرطة فيديو ، يصف من خلالها الأطفال وأمهاتهم، طريقة تحرش المتهم و محاولته التغرير بهم .

بعد تحرير محضر الإيقاف بمقر الدائرة الأمنية المذكورة، تمت إحالة الضنين على أنظار الشرطة القضائية، لتعميق البحث معه، واستدعاء الأطفال مع أوليائهم إلى فرقة الأحداث للاستماع لهم من جديد،و مواجهتهم بالضنين، قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على أنظار العدالة بجنايات مراكش لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .