آخر الأخبار

إدانة متزوجة و عشيقها بشيشاوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، يوم  الإثنين 9 مارس الجاري،  متزوجة بستة أشهر سجنا نافذة في حين أدين عشيقها بخمسة أشهر حبسا نافذا، مع تحميلهما الثائر و الإجباري في الأدنى، بعد متابعتهما في حالة اعتقال، من من أجل الخيانة الزوجية والمشاركة في الخيانة الزوجية.

وكانت عناصر الدرك الملكي لالمركز الترابي سيد  المختار ، افشلت خطة محبوكة بطلتها سيدة متزوجة رفقة عشيقها، حيث تم توقيفهما، داخل منزل بدوار “بوحميسة” التابع للجماعة القروية رحالة ضاحية متوكة، متلبسين بالخيانة الزوجية  والمشاركة فيها.

وبناء على أقوال زوج المعنية بالأمر المضمنة في محضر قانوني، والذي يفيد من خلالها أن زوجته هاجرت بيت الزوجية بجماعة ايت اعميرة إقليم شتوكة ايت بها، وتوجهت رفقة طفليها الى مسقط رأسها بدوار السهب الأحمر بجماعة سيد المختار، وبعد شكه في تحركاتها وطريقة تعاملها معه حول مستقبل علاقتهما الأسرية، حاول تعقبها لمعرفة الأسباب وراء ذلك، إذ تبين أنها تعيش علاقة غرامية غير شرعية مع شخص آخر وأصبح يعاشرها معاشرة الزوج لزوجته كأنها مطلقة أو أرملة.

حيث تفاعلت العناصر الدركية مع الحادث وباشرت أبحاثها لتحديد مكان تواجده الزوجة وخليلها.

وبتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، حاولت العناصر الدركية تكثيف جهودها للكشف عن خيوط هذه العلاقة الغرامية غير الشرعية وحقيقة أقوال الزوج المشتكي، وبناء على إخبارية يقينية توصلت بها، انتقلت على وجه السرعة الى مسكن عشيقها بجماعة رحالة رفقة عنصر تابع لدرك تولوكلت، حيث تم ضبطهما في حالة تلبس، بعد  محاولتهما الفرار إلى وجهة مجهولة.

اقتيد المتهمان الى مركز الدرك الملكي بسيد المختار من أجل فتح تحقيق في النازلة والاستماع اليهما في محضر قانوني، وبأمر من النيابة العامة تم وضعهما رهن الحراسة النظرية الى حين عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهما.