آخر الأخبار

إيداع الشيخ الذي قتل زوجته بسبب الهاتف بسجن الأوداية

أحال قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، مسنا على المركب السجني الاوداية، ومتابعته في حالة اعتقال، إثر تورطه في الضرب و الجرح المفضي إلى الموت دون نيةإحداثه.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، أحالت المتهم في العقد السابع من العمر،  على الوكيل العام لدى استئنافية مراكش، إثر تورطه في تصفية زوجته البالغة من العمر 58 سنة، عن طريق طعنها بسكين، بسبب إدمانها على الهاتف.  وأفاد مصدر مطلع، أن الشيخ دخل في خلاف مع زوجته التي له معها ستة أبناء أكبرهم سنا يبلغ من العمر 23 سنة، بدرب الشعبة بحي سيدي يوسف بن علي القديم، في وقت متأخر من الليل، حيث لم ينتبه  الجيران إلا بعد صراخ الأبناء، مما عجل بتدخلهم، و إخبار مصالح الدائرة السادسة  للأمن واستدعاء سيارة إسعاف لنقل الضحية المضرجة في دمائها إلى المستشفى من أجل إنقاذ حياتها. الا ان الضحية لفظت أنفاسها الاخيرة قبل الوصول إليه، متأثرة باربع طعنات، إحداثها بالقلب.

وأوضح المصدر ذاته، أن  الزوج / الجاني حاول  الفرار، قبل أن تتم محاصرته من طرف بعض الجيران بالحي ، ليتم اقتياده إلى مقر الداذرة الأمنية السادسة، قبل إحالته على أنظار الشرطة القضائية لتعميق البحث معه، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، لاستكمال التحقيق، وإعادة تمثيل الجريمة، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.