آخر الأخبار

اعتقال قاصر من أجل الاغتصاب بشيشاوة

 

أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، مساء السبت 13 أكتوبر الجاري ، بوضع قاصر رهن الحراسة النظرية بالمركز الترابي للدرك الملكي بسيد المختار، بإقليم شيشاوة ، و متابعته في حالة اعتقال ، من أجل الاغتصاب المؤدي إلى الافتضاض في حق قاصر لا يتجاوز عمرها اثنا عشرة سنة .

وأفادت مصادر ” مراكش اليوم ” ، أن والدة الضحية تقدمت بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بسيد المختار، تتهم فيها شاب قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بإغتصاب ابنتها المزدادة سنة 2006 . 

و أوضحت المصادر ذاتها ، ان المتهم تمكن من استدراج الضحية إلى منزل والديه بحي التقدم بمركز سيد المختار، حيث كان يمارس عليها الجنس أمام أفراد أسرته، وبعد الإستماع الى المشتكية في محضر قانوني، تم إلقاء القبض على المتهم ووضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

و أصافت المصادر نفسها ، أن والدة الطفلة عرضت هذه الأخيرة على الطبيب من أجل فحصها، حيث تبين حسب تقريره أنها فتاة عازبة ، فقدت بكارتها منذ مدة ومورس عليها الجنس لمرات متكررة، دون التأكد من كونها حامل أم لا.

وتجدر الإشارة إلى أن المتهم ، اعترف في معرض تصريحاته للضابطة القضائية ، بكون الضحية دأبت على ممارسة الجنس مع شبان  آخرين ، الامر الذي دفع عناصر الدرك الملمي ، تباشر تحرياتها في النازلة وتوسيع دائرة التحقيق، من أجل الوصول الى باقي المتهمين الذين قاموا باغتصاب الضحية القاطنة بحي الإنارة بمركز جماعة سيد المختار ، و التأكد من تصريحات الضنين ، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه  .