آخر الأخبار

اعتقال مروج للمخدرات و سارق بالمسيرة الثانية

أحالت عناصر الدائرة الحادية عشرة للأمن بمقاطعة المنارة، يوم الثلاثاء 5 نونبر الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية مروجا للمخدرات .

وجاء اعتقال المتهم الذي يقطن بحي دوار ايزيكي، داخل مقهى بإقامة تافيلالت بحي المسيرة بمراكش، قبل أن يتم إخضاعه للتفتيش، أسفر عن حجز   عدة قطع من مخدر الشيرا معدة للترويج.

وأفاد مصدر مطلع، أن المتهم حول المقهى المذكورة إلى وكر لترويج المخدرات حيث تتقاطر عليه يوميا العشرات من مدمني الممنوعات.

وقتيد الظنين إلى مقر الدائرة الأمنية المذكورة، لإخضاعه للتنقيط بواسطة الناظم الآلي، اتضح من خلاله أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بتهمة ترويج المخدرات، قبل تحرير محضر الإيقاف و الحجز، ثم وضعه رهن رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

و في سياق متصل تمكنت عناصر الدائرة الأمنية المذكورة  أخيرا، من اعتقال لص خطير، إثر تورطه في سرقة هاتف نقال عن طريق النشل بشارع الداخلة “القنطرة” بحي المسيرة.

وجاء اعتقال المتهم بعد مطاردته من طرف عناصر الأمن، قبل أن يتم توقيفه فيما لاذ شريكه المنحدر من اقليم شيشاوة بالفرار إلى وجهة مجهولة.

تم اقتياد الموقوف إلى مقر الدائرة الامنية قصد تحرير محضر الاعتقال و الحجز،  قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه امام النيابة العامة المختصة بمراكش، في الوقت الذي واصلت العناصر الأمنية تحرياتها لتحديد هوية شريكه الذي لاذ بالفرار .