آخر الأخبار

الاتفاق المراكشي يحرج الدفاع الجديدي

انهزم فريق للاتفاق الرياضي المراكشي، مساء الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، بصعوبة بالغة أمام الدفاع الحسني الجديدي، بملعب العبدي بهدفين لواحد برسم دور سدس عشر نهاية كأس العرش.

انتهى الشوط الاول بهدف لصفر، قبل أن يتمكن الفريق المراكشي خلال الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل، لكن الفريق الدكالي تمكن من إضافة الهدف الثاني، بعد  أن صد الحارس بلگميري ضربة جزاء للدفاع.

ويذكر أن الشوط الثاني، تميز بإقحام القيدوم خالد القوس الذي اضفى حيوية على هجوم الاتفاق وطريقة لعبه حيث ظهر بشكل مغاير للشوط الأول، وشن عدة هجمات على مرمى الدفاع.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير نحو النهاية يتمكن الفريق المراكشي من الحصول على ضربة جزاء أعلن عنها الحكم زرزاي، بعد أن لمست الكرة يد احد المدافعين، لكن العارضة نابت عن الحارس الجديدي، وكادت ضربة الجزاء أن تقلب المباراة، خصوصا بعد أن اتضح براعة الحارس بلگميري في التصدي للضربات الجزاء، حيث تمكن من صد واحدة مع بداية الشرطة الثاني.

لينتهي اللقاد بانتصار يتيم للدفاع الحسني الجديدي مع تميز لفريق الاتفاق المراكشي الذي كان قاب قوسين او أدنى من تحقيق التعادل و اللجوء إلى الضربات الترجيحية.