آخر الأخبار

الاحتجاز ومحاولة الاغتصاب يقودان إلى اعتقال مهاجر مغربي بشيشاوة

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد المختار، مساء الخميس 28 فبراير الجاري، مهاجر مغربي بأوربا جراء تورطه في قضية التغرير بفتاة قاصر و اتجازها ومحاولة اغتصابها.

وأفادت مصادر ” مراكش اليوم” أن الفتاة القاصر البالغة من العمر 17 سنة كانت في زيارة لأحد أفراد عائلتها بحي الرياض بمركز جماعة سيد المختار، قبل أن تفاجأ باعتراض سبيلها من طرف المتهم الذي قادها إلى مرآب بمسكنه العائلي تحت التهديد، وخوفا من الإعتداء عليها لبت طلبه ورافقته إلى المكان المذكور، حيث قام بإحتجازها لمدة طويلةوغادر المكان إلى حين عودته.

وأوضحت المصادر ذاتها ، أن الفتاة القاصر ربطت الاتصال بالرقم الخاص بالأمن الوطني، جيث أخبرت المصالح الأمنية بشيشاوة بواقعة احتجازها بالكراج المتواجد بحي الرياض بمركز سيد المختار، لتنطلق عملية البحث من طرف عناصر الدرك الملكي، فور إشعارها بمضمون المكالمة التي توصل مركز الإستقبال بالمنطقة الأمنية بشيشاوة.

هذا و تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد مكان الفتاة القاصر وقامت بمداهمة المرآب، وتخليص الضحية من قبضة المتهم، الذي كان وقتها بالداخل ، ليتم اقتياده رفقة الضحية إلى مركز الدرك الملكي من أجل فتح تحقيق معه حول المنسوب إليه،و وضعه رهن الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات الوكيل العام لدى استئنافية مراكش، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسةوب إليه  .