آخر الأخبار

الحكمة من أفواه السفهاء

طلع المدعو هشام الحمامي أخيرا عبر أشرطة فيديو بتقنية البث المباشر يقدم فيها العديد من المعطيات حول بعض المسؤولين بمراكش .

خلال إحدى الخرجات الإعلامية للمعني بالأمر تم ذكر المسمى الصبيحي الأمر الذي التقطته ” مراكش اليوم ” للمطالبة بفتح تحقيق في علاقة هذا الأخير مع المدعو هشام الحمامي.

قبل أن يتجرأ الحمامي لتقديم الدروس في الاعلام مطالبا الموقع بالحديث عن النائب الأول للعمدة وكذلك النائب العاشر  .

لتذكير المدعو الحمامي الذي سقط سهوا وهو ينتقد المسؤولين من خارج مراكش بعيدا عن “صداع الرأس ” نحيلك على عدد الشكايات والاحكام الصادرة في حق الموقع بدعوى التشهير بدءا من الإدارة العامة للأمن الوطني إلى بعض الأشخاص يتقدمهم رئيس جهة مراكش آسفي بسبب طريق التهيئة والنائب الرابع للعمدة وآخرين .

نقول لك انت الذي غادرت المدينة إن مدير نشر الموقع سبق أن مثل أمام المحاكم منذ أواسط التسعينيات حين كان مراسلا لجريدة أنوال، وأن صاحب المقال حول الصبيحي كان مناضلا في صفوف حركة الشبيبة الديمقراطية ومنظمة العمل الديمقراطية الشعبي في وقت لازلت تتسكع بدرب الدولة وصديقك الصبيحي الصباغ لم يغادر بعد حي الملاح ولم يعرف السياسة التي حولها الى مصدر للاسترزاق بعيدا عن الحزب الوطني الذي لا يشرفه امثاله، أما انت أيها المغترب أتحداك أن تتكلم داخل الوطن .

يتبع