آخر الأخبار

الماء الحي ( الماء زوين )

أثبتت الدراسات العلمية أن الماء الذي نشربه سواء كان من الروبيني أو المعبأ في قارورات ، هو ماء ميت لا يستفيد منه الجسم.

وأن وضع الماء في أواني فخارية يحييه ويعيد له طاقته العجيبة وحيويته بعد تعرضه لضغط الأنابيب التي تحمله إلى البيوت لأن الفخار أقرب مادة لجسم الإنسان
وقال العلماء إن الماء لما خلق أول مرة كان على صورة صحيحة ثم حدث له عدم إنتظام. والعلماء يسمون الماء عديم الإنتظام بالماء الميت ، والماء المنتظم الأقطاب بالماء الحي.
وعلى هذا فالماء الحي هو الماء الذي تمت إعادة ضبط إنتظام ذراته بتسليط طاقة مغناطيسية محددة القوة عليه. وقد وجد العلماء أن الماء الحي له تأثيرات طيبة وتأثيرات في زيادة النمو وزيادة الإزهار في النبات وذلك لأن:

شحنة الفخّار شحنة سالبة مثل شحنة الأرض والشحنة هذه قادرة على قتل الأجسام الدقيقة الضارة التي في الماء ، يعني أن الفخّار ينقي الماء من الشوائب البيولوجية لأن معظم الكائنات الدقيقة السيئة شحنتها موجبة.ع

ند وضع الماء في جرة الفخّار تصبح حمضية (acidique ) يعني ال ph 7.5 فما فوق ويصل حتى لل 8 , 9 عند التأخر في ترك الماء في الجرة.

عندما تشرب ماء من جرة الفخّار فأنت تشرب في حامضي و هذا يعني أن ph دمك حامضي ، وهذا شيء ممتاز لمنع نمو السرطان لأن الخلايا السرطانية لا تنقسم في وسط حامضي ، بالإضافة لأن كل الإلتهابات تختفي داخل الجسم لأن الوسط الحامضي يمنع الإلتهابات والأمراض . الماء من جرة الفخّار يصبح حامضي وهذا معناه أنه فيه كمية أكسجين أكبر ب 200 مرة من الماء الذي في البلاستيك , عندما تشرب الماء من الفخار سيصل الأكسجين لكل جسمك ويقتل كل الخلايا اللاهوائية كالخلايا السرطانية والإلتهابات وكل الأجسام المسببة للمرض لأنها لاتحب الأكسجين . نسبة الأملاح في ماء جرة الفخّار دائما أقل من نسبة الأملاح في المياه العادية.

ملاحظة :

جرة الفخّار ( القلة او الخابية ) يجب أن تكون (مندية ) يعني ترشح وتحتوي على ثغور ولا يجب أن تكون مطلية ، ولا يدخل في صناعتها مواد كيماوية ، يعني يجب طين طبيعي فقط.

الطين افضل مادة لحفظ الحياة والطاقة ، وأجدادنا كانوا يحفظون الماء والزيت والقدّيد في خابيات الفخّار وكانت عندهم فطرة سليمة ، اليوم تغير حالنا وأصبحنا نحفظ كل شيء في بلاستيك و ثلاجة و مبرد ، و حتى أننا أصبحنا نشتري مأكولا مجمدة ، تضر وتهلك صحتنا .
و للإشارة أنني حضرت برفقة زوجتي إحتفال و توعوي حول الموضوع أعلاه ، و ذلك بمدينة الشاون ، و كان موضوع المداخلات حول شرب الماء من الطين ،المهم ناقشنا و كانت قناعتنا و إقتناعنا مع المتدخلين و المشرفين عن النشاط التوعوي على أهمية الطين في شرب الماء و تفاعله الإجابي مع جسدنا .

منقول