آخر الأخبار

اولمبيك مراكش يحقق الاهم بانتصاره على فوس بوكراع

احتضن ملعب المحاميد على الساعة الثالثة بعد زوال اليوم السبت تاسع نونبر مقابلة الاولمبيك المراكشي و فوس بوكراع برسم الدورة الثامنة من بطولة الهواة في قسمها الاول شطر الجنوب.
شوط اول نمودجي من طرف اشبال الإطار الطلباوي حيث هيمن الفريق المراكشي على جل اطوار الجولة الأولى و وصل لاعبوه اكثر من مناسبة الى شباك المنافس لكن تسرع المهاجمين امام المرمى فوت عليهم تسجيل اكثر من هدفين الدين سجلا في الدقيقة 23 بواسطة بدر منصر و الدقيقة 38 بواسطة المهاجم زكرياء المراني.
عموما الاولمبيك كان في الموعد في الجولة الأولى و تفوق نتيجة و اداءا بفضل الخطة المحكمة للاطار الشاب هشام الطلباوي.

غير انه في الانفاس الأخيرة من الشوط الأولى و على اثر مرتد خاطف ضظ مجرى اللعب استطاع فريق بوكراع تقليص الفارق ليعلن الحكم على نهاية الفصل الاول باصابتين لواحدة.
الشوط الثاني على عكس الاول و كان الآية انقلبت كانت العشرين دقيقة الاولى منه لصالح الزاءرين الدين غيروا خطة لعبهم و ظهروا اكثر انسجاما و تلاحما مما ارغم الاولمبيكيين على التراجع الكلي ، بل تركوا المبادرة للخصم الدي كان بإمكانه تعديل الكفة لولا الحارس الدي جنب الفريق ذلك بتصدياته البارعة.
النصف الثاني من الجولة الثانية عرف استفاقة المحليين بعد اجراء الإطار الطلباوي لتغييرين انبعثت من خلالهما المجموعة و ضبط الايقاع معتمدا على بناء الهجومات من الدفاع مرورا بالوسط وصولا الى الهجوم ، ما اتاح له إضافة الهدف الثالث بواسطة قلب الهجوم أسامة شهاب الدي تلاعب بدفاع الزوار ليركن الكرة على يمين الحارس الدي لم يستطع فعل اي رد للحيلولة دون تسجيل الهدف.
الدقائق العشر الأخيرة عرفت سيطرة مطلقة للزوار لتعديل الكفة و اقتناص نقطة على الأقل لكن لم يفلحوا لينتهي اللقاء بثلاثة اهداف لهدفين.
انتصار الاولمبيك مؤشر ايجابي على عودة الفريق إلى سكة التنافس على بطاقة الصعود الى القسم الاعلى.

أحمد تميم

فيديو..