آخر الأخبار

برنامج عمل رئيس اللائحة الأولى بالكوكب

عنون رضوان حنيش المرشح لرئاسة فريق الكوكب المراكشي، رئيس اللائحة الأولى برنامجه ب مشروع ” انطلاقة جديدة ” كشف خلاله عن برنامجه الانتخابي، حيث تضمن البرنامج مجموعة من المبادرات توزعت على محاور رئيسية همت مركز التكوين والفريق الأول والفريق النسوي والفوت صال ومؤسسة المنخره والجماهير مع التركيز على الجوانب التسويقية والمالية والاستثمارية .

وتحدث رضوان حنیش عن مجموعة من الأهداف  على مستوں الوطني في الإدارة والتسويق وتطوير الإمكانيات التجارية، مركزا على عدد من المبادرات التي تعهد بالالتزام بها والأخذ بزمامما فور انتخابه رئيسا ، كما تضمنت الرؤية محور كامل تركز على الاستثمار حيث البرنامج النقاط التالية : خلق بيئة استثمارية جذابة وتوصيف الآليات الاستثمارية والتسويقية للنهوض بالفريق ومضاعفة وتنويع مصادر دخله بشكل مستدام . • الإستفادة من التجارب العالمية لتطوير النادي فنية وإدارية وتسويقية . تطوير العقود المبرمة الجمات التجارية والقطاع الخاص لتحقيق أفضل النتائج والأهداف المتبادلة بين النادي والمستثمرين،  ابتكار مشاريع وآليات إبداعية لخلق فرص استثمارية تصب فوائدها في صالح الفريق.

كما تعهد حنیش بالالتزام على مستوى الداعمين والممولين والمستثمرين لتحقيق المصالح المشتركة مع الفريق واللاعبين، وتحویل فريق الكوكب المراكشي لمنظمة حديثة ومتطورة باستقطاب أفضل الكفاءات وأحدث التقنيات ، الإستماع لآراء الجماهير واطلاق برنامج الاستماع للجمهور ” لاستطلاع آراء محبي كرة القدم والاصغاء لأفكارهم ورصد ما تم إحرازه من تقدم تخفيض نفقات الفريق الإجمالية بنسبة 50 % من خلال التخطيط الفعال والإدارة المالية السليمة ، وذلك بالاستعانة بمدير مالي متخصص في تقنين النفقات وتشكيل لجنة لمراجعة الحسابات المالي زيادة أعداد المحتضنين للفريق وايجاد المزيد من الشركاء الجدد . انشاء مراكز تجارية KACM STORE في مختلف الأحياء المراكشية تمهد لما بيع جميع و.

تنمية العائدات بإيجاد فرص جديدة للرعاية واستهداف القطاعات المتخصصة ، مثل القطاعات البنكية التي تستثمر في كرة القدم حاليا إلا بقدر محدود، طبيق أفضل الممارسات الدولية لزيادة مبيعات لتذاكر المباريات والدعاية والتسويق باستخدام تقنيات حديثة جديدة وبالتالي زيادة حصة الفريق من الدخن • تعزيز التواصل الإعلامي واعتماد فعالية وشفافية في ايصال المعلومة ، ومن ضمن المبادرات إطلاق موقع إلكتروني جديد وقناة متخصصة في اخبار الفريق.

وفيما يخص الإجراءات الاستعجالية، ركز حنيش على  الصعود في أفق 21 2021 للقسم الأول،  مراجعة كافة العقود الحالية المبرمة، جدولة والتقليص من ديون الفريق، عقد شراكة مع المكتب المديري المتعدد النشاطات.