آخر الأخبار

بعد الطاس، الحسنية في نهائي كاس العرش

شهد ملعب مراكش عشية يومه السبت عاشر نونبر صعود حسنية اگادير الى المقابلة النهائية لكأس العرش الدي تقرر ان يحتضنه الملعب الشرفي بوجدة يوم 18 من الشهر الجاري تاريخ تخليد الشعب المغربي لذكرى الاستقلال المجيد.
بداية اللقاء حمل معه نقطة بل نقط التحول في مقابلة تنبأ لها الجميع بأن تكون ممتعة، مشوقة و خير عينة للترويج للمنتوج الكروي الوطني، حيث كانت الدقيقة السادسة قاسية على المغرب التطواني حينما اخطأ حارسه بفعل ضعف التركيز و كثرة الضغط و قام بالمحظور امام البركاوي الدي كان اكثر ذكاء و فرض على حارس الاتليتيك إسقاطه في منطقة العمليات لم يتردد معها الحكم”المسلك” في الإعلان عن ضربة جزاء و توجية كارت اصفر للحارس.
لم تتوقف مصاءب التطوانيين عن هذا الحد مادام الڤار حكم عليهم ان يفقدوا خدمات حارسهم الدي تحرك قبل تنفيد ضربة الجزاء مما اضطر معها الحكم لاعادتها بتدخل من غرفة الڤار و منحه اندار ثاني مرادفا للطرد.
البوفتيني وفي إعادة المحاولة تمكن من التسجيل لهدف السبق لصالح الحسنية التي إستفادت من النقص العددي و اضافت الهدف الثاني بواسطة الفلسطيني “تامر سيام” في الدقيقة 42 ، نتيجة الشوط الاول.
الفترة الثانية شهدت استفاقة التطوانيين و حاولوا تقليص الفارق و طالبوا بضربة جزاء في الدقيقة 57 لم يراها الحكم بنفس الأعين ، لتشهد الدقيقة 84 اعلان الحكم لضربة جزاء واضحة قضت على احلام التطوانيين بعد ان انبرى لها مرة أخرى البوفتيني.
للإشارة الدقيقة 80 شهدت اشهار ورقة حمراء في وجه لاعب الحسنية”مان بكاري” بعد تلقيه الانذار الثاني لتعمده تضييع الوقت.
اللقاء انتهى بتاهل السوسيين للمقابلة النهائية لمواجهة الطاس المتاهل سلفا امام الدفاع الحسني الجديدي في مقابلة بنهاية مجنونة كان فيها للڤار كلمة الفصل.

أحمد تميم