آخر الأخبار

اعتقال المتهم بدهس عاملان بشيشاوة

أفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن عناصر الضابطة القضائية لأمن شيشاوة، تمكنت من الوصول إلى هوية الشخص الذي تسبب في حادثة سير خطيرة على مستوى قنطرة شيشاوة، بالقرب من السد القضائي بمدخل مدينة شيشاوة .

و أوضحت المصادر ذاتها، أن تحريات المصالح الأمنية المختصة مكنتها من الوصل الى المشتبه فيه الرئيسي، وهو نجل أحد رؤساء الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة، و الذي اشتهر بقيادته لدراجته النارية وسط المدينة بسرعة جنونية.
وتعود تفاصيل القضية الى زوال يوم  الأربعاء 11 شتنبر الجاري، حيث تسبب الشاب الموقوف في كسر على مستوى الرجل لشابين مياومين يعملان بإحدى المقاولات بمدينة شيشاوة، بعد أن صدمهما بدراجته النارية من نوع “سي 90” على مستوى قنطرة واد شيشاوة بمدخل المدينة.
وأضافت المصادر نفسها، أن الضحيتين اللذين تم نقلهما في البداية إلى المستشفى الإقليمي، أجريت لهما عملية جراحية معقدة بإحدى المصحات الخصوصية بمراكش .
واشارت المصادر المذكورة، إلى أن المصابين ” م و ” و ” م ح ” كانا في طريقهما الى مركز مدينة شيشاوة قادمين من دوار ماشو، إلى أن صدمتهما الدراجة النارية فوق الرصيف بعد انحرافها عن الطريق.
وقال شهود عيان، إن سائق الدراجة بمجرد اسقاطه لضحيتيه على الأرض لاذ بالفرار في اتجاه دوار ماشوا، وأن عناصر الأمن الوطني المرابطة بالسد القضائي انتقلت عناصر منه لتأمين المصابين قبل نقلها على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس حيث قدمت لهما الاسعافات الأولية.

لكن خطورة الإصابة عجلت بانتقالهما إلى إحدى المصحات بمراكش