آخر الأخبار

جنكاري مدربا جديدا للاتفاق المراكشي

تعاقد فريق الاتفاق المراكشي الممارس في القسم الثاني هواة ، شطر الجنوب، مع الإطار المراكشي خالد جنكاري لقيادة الفريق تقنيا في ما تبقى من الموسم الحالي.

يذكر أن جنكاري عوض المدرب جواد بونبات المنسحب من الاتفاق و المنتقل الى فريق مراكشي اخر يتعلق بمولودية مراكش كمدير تقني للاشراف على أكاديمية الفريق الاخضر التي ستفتتح ابوابها شهر نونبر الجاري.
المدرب جنكاري سيكون ضمن طاقمه كل من صلاح الدين لعجابي كمساعد مباشر له، و مصطفى الفاتيحي مدربا للحراس في الوقت الدي سيتكلف جنكاري بنفسه على الجانب البدني لكونه يتوفر على دبلوم موازي حصل عليه من جامعة لايبزيك بالمانيا لدبلوم التدريب من فئة باء ، مما سيمكنه من اعطاء قيمة إضافية للفريق المحمدي.
للإشارة فالمفاوضات بين الجانبين استمرت الى وقت متأخر من ليلة أمس لتتوج باتفاق بين الطرفين.
اذ نتمنى مسارا موفقا للجانبين، نامل كذلك أن تنتهي رقصة رحيل المدربين من فريق لاخر لما للاستقرار التقني من أهمية للفرق حثى تعمل وفق مخطط عمل يمتد على المدى القصير ، المتوسط و البعيد.
من جهة و في اتصال هاتفي مع سعيد الشرع رئيس الاتفاق أكد لمراكش اليوم ان الأهداف المسطرة بين فريقه و الإطار جنكاري تتمثل في خلق فريق تنافسي يحافظ على مكانته في القسم الذي يمارس فيه، و على ذلك يكون نسبة كبيرة من الاعبين صغيري السن و تنقصهم التجربة، غير انه عاد و قال اذا ساعدتهم النتائج و اتت إيجابية سينافسون على ورقة الصعود و بناءا عليه سيناقشون كل مقابلة على حدة.