آخر الأخبار

شكاية حول حادثة سير مع الفرار بمراكش

جاء في  شكاية عن حادثة سير مع الفرار، من طرف المسمى ايت بلعيد محمد المزداد بمراكش بتاريخ 18-06-1991 الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ( EE508430 و الساكن تجزئة سعادة ارقم 104 المحاميد مراکش، أنه تعرض احادثك سير، يوم السبت 22 ماي 2021 على الساعة السادسة زوالا ، حين كان يهم بقطع الطريق مترجلا من جهة البريد بجليز، قبل أن بفاجأ بسائق دراجة نارية من نوع YAMAHA پسير في وسط الطريق المخصص لحافلات الزا بطريقة غير قانونية، ليدهسه ويفر بسرعة الى وجهة مجهولة.

وأوضح المشتكي ان سائق الدراجة النارية أسقطه على الأرض وعلى اثرها فقدت الوعي، في الوقت الذي غادر المعنى بالأمر مكان الحادث.

وأضاف المشتكي، أن مجموعة من المواطنين تحلقوا حولي وتم حضور الشرطة الاجراء المعاينة، قبل نقله عبر سيارة الإسعاف صوب المركز الاستشفائي محمد السادس ، لتلقي العلاجات الضرورية جراء إصابته  على مستوى الراس يجرح غائر والكتف ثم الرجل، حصل بعدها على شهادة طبية تحدد مدة العجز في 25 يوما قابلة للتمديد، مشيرا إلى أن اخضع للفحص بواسطة سكانير على الراس .

وابرز المشتكي أن مجموعة من الشهود تعرفوا على صفة الشخص الذي صدمه و يتعلق الأمر بالمدعو  يوسف كوجاك ، وهو مشجع للكوكب المراكشي معروف يعمل بفندق السعدي.

مشيرا إلى أنه يتوفر على أرقام الشهود الذين عاينوا الحادثة، وهم مستعدون لأدلاء بشهادتهم عند الضرورة.

هذا و التمس الضحية فتح البحت في هذه الحاتة واحضار الشخص الذي صدمنه لمحاكمته وفق المنسوب إليه .