آخر الأخبار

كأس العالم بالبيضاء في جوله الدولية

يحل كأس العالم بمدينة الدار البيضاء يوم السبت 10 سبتمبر 2022 في إطار الجولة الدولية الخامسة التي تستضيفها شركة كوكاكولا.

هذا سيتمكن عشاق كرة القدم المغاربة من اكتشاف الكأس الرياضية الأكثر رواجًا في العالم والتقاط صور تذكارية معها.

ويذكر أن 32 دولة تأهلت للمراحل النهائية من كأس العالم FIFA المقبل ، بما في ذلك المغرب ، تشارك في هذه الجولة الدولية للكأس وستنظم أحداثًا واحتفالات محددة.

من خلال هذه الجولة غير المسبوقة لكأس كأس العالم FIFA الذهبية الأصلية ، ترغب شركة Coca-Cola وشركاؤها في حشد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم والاحتفال معهم بأهم الأحداث الرياضية وأكثرها ترقبًا .

وأفاد مهدي العلمي ، المدير العام لشركة كوكاكولا المغرب: “هذا العام ، يسعدنا أن نقدم كأس العالم الأصلي FIFA ™ إلى المغرب”. مضيفًا “بالنسبة لآلاف الأشخاص ، تعد هذه الجولة حدثًا فريدًا وغير مسبوق ، حيث يقترب أكثر من رمز مرغوب في كرة القدم العالمية ويشترك في شغف مشترك بهذه الرياضة”.

سيتم عرض كأس العالم FIFATM في الدار البيضاء يوم 11 سبتمبر في قلب مساحة Anfapark الخضراء ، حتى يتمكن عشاق كرة القدم من رؤيتها بأعينهم. لتتمكن من دخول منطقة مشجعي Coca-Cola التي سيتم إنشاؤها ، سيتمكن المشاركون من ربح تذكرتهم في بعض متاجر Carrefour ، في Megarama Casablanca ، أو من خلال ألعاب مختلفة على Hitradio و Radio Mars و Coca-Cola شبكات التواصل الاجتماعي كولا المغرب.

لن يستضيف المغرب الكأس فحسب ، بل سيستضيف أيضًا بطل العالم ديفيد تريزيجيه. أسطورة الفيفا ، الذي لم يفز فقط بكأس 1998 مع فرنسا ولكن أيضا ببطولة كرة القدم الأوروبية في عام 2000 ، سيرافق الكأس إلى المغرب.

بدأت المرحلة الأولى من جولة كأس العالم FIFA التي نظمتها شركة Coca-Cola في مايو 2022 في دبي ثم سافرت إلى 19 دولة ومنطقة ، بما في ذلك كينيا وكمبوديا والكويت وباكستان ولبنان وجنوب إفريقيا وتنزانيا ، إلخ. بدأت المرحلة الثانية من هذه الجولة في 19 أغسطس 2022 في زيورخ ، سويسرا ، وستزور جميع البلدان المؤهلة لكأس العالم 2022 FIFA ، بما في ذلك المكسيك وكندا وفرنسا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا واليابان. خلال عام 2022 ، ستنتقل الكأس الأصلية لكأس العالم FIFA إلى 51 دولة ومنطقة ، مما يجعل Coca-Cola و FIFA أقرب إلى جميع الاتحادات أو الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 211 في FIFA بحلول عام 2030 .

و قال كولين سميث ، مدير مسابقات وأحداث FIFA: “حققت المرحلة الأولى من جولة كأس العالم FIFA ™ التي نظمتها شركة Coca-Cola نجاحًا كبيرًا ، حيث أشرك الجمهور في شغف اللعبة وعزز الروابط بين الأسواق. وسحر أعظم مهرجان كرة قدم على وجه الأرض “. ويتابع قائلاً: “بعد زيارته لجميع الدول المؤهلة لكأس العالم FIFA للمرة الأولى ، سيستمر زخم الجولة في البناء لمنح المشجعين من جميع الأعمار طعم الإثارة القادمة. انضم إلينا في قطر هذا العام للاحتفال النهائي بهذه اللعبة الجميلة “.

جولة كأس العالم FIFA ™ الحالية من قبل Coca-Cola مخصصة للاستدامة هذا العام. لأول مرة ، ستدعو عمليات التنشيط الرقمية وتفاعلات المستهلكين إلى تقليل النفايات عن طريق تقليل استهلاك المياه والطاقة والمواد والموارد الأخرى.

و ترتبط شركة Coca-Cola بعلاقات مع FIFA منذ عام 1974. وهي الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA منذ نسخة 1978. العالم منذ عام 1950. تتمتع Coca-Cola بتاريخ طويل في دعم كرة القدم على جميع المستويات ورعاية العديد من فرق وطنية ومحلية .