آخر الأخبار

مشاركة مصطفى قدي في تكريم محمد التيمومي بالجديدة

شارك اللاعب الدولي و مهاجم فريق الكوكب المراكشي مصطفى قدي في حفل احد صناع ملحمة مكسيكو 1986 اللاعب الدولي محمد التيمومي نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الجديدة .

مهاجم الرعب المراكشي الذي دأب على المشاركة و الحضور في جميع المناسبات الاجتماعية التي يتم تنظيمها لفائدة اللاعبين على الصعيد الوطني ، أبى إلا أن يشارك محمد التيمومي حفلا راقيا نظمته جمعية قدماء فريق الدفاع الحسني الجديدي بمشاركة العديد من اللاعبين الدوليين من مختلف المدن المغربية فضلا عن شخصيات رياضية وازنة أتثت الحفل الذي احتضنته حديقة شاطئ الجديدة .

والتي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا من الجنسين الكل سعى لالتقاط صور مع حمودة الوديع الذي غادر الحفل مرفقا بمصطفى قدي الذي استحضر معه لحظات ممتعة سواء مع المنتخب الوطني في المشاركات الإفريقية او خلال المباريات التي جمعت فريق الجيش الملكي بفارس النخيل  الكوكب المراكشي الذي كان يقف للند مع اقوى الفرق الوطنية التي كانت تحسب له الف حساب خصوصا قدي الذي شكل رعبا للعديد من الحراس وقتئذ .

قدماء فريق الدفاع الحسني الجديدي يواصلون عملهم الدؤوب باحتضان لحظات كروية مشرقة تجمع لاعبين دوليين و اخرين تألقوا في البطولة الوطنية ، حيث تم خلال السنة الماضية تكريم المهاجم الجديدي الشيظمي متعه الله بالصحة و العافية رفقة الودادي بنعبيشة بحضور العديد من الفعاليات الرياضية و الإعلامية على الصعيد الوطني  .